أعلنت إدارة شؤون الموظفين بوزارة الخارجية تفعيل و تحديث نظام البصمة بناء على توجيهات قيادة وزارة الخارجية لجميع الأخوة والأخوات الموظفين “بجميع الدرجات” والمتعاقدين و ذلك بحضور سعادة الاخ/ عبدالواحد ابو رأس، نائب وزير الخارجية، الذي كان له دور بارز في تفعيل جميع دوائر وزارة الخارجية و على رأسها إدارة شؤون الموظفين.

وقام سعادته بتكليف فريق فني متكامل والذي قام بدوره بتاهيل النظام والمعدات التابعه له وبالمتابعه المستمره على اكمل وجه حيث قال نائب الوزير بان التسجيل لن يستثني احد وانه سيكون اول المسجلين.

كما شددت الإدارة على موظفي وزارة الخارجية بالالتزام لاداء البصمة و سيتم تدشين تسجيل نظام البصمة إبتداء من يوم غدا بإذن الله يوم الاربعاء بتاريخ ١٣/ ٤ / ١٤٤٦ الموافق ١٦/ ١٠/٢٠٢٤ م بحسب نظام المناوبة و لمدة اسبوع.

وأوضحت الإدارة بأن الموظفين من الكادر الدبلوماسي والإداري والمتعاقدين الذين لم يسجلوا في الفترة المشار اليها اعلاه سيتم اعتبارهم منقطعين.

كما عبر ابو رأس عن تقديره للجهود التي تبذلها إدارة شؤون الموظفين على القيام بواجبها على اكمل وجه تجاه موظفي وزارة الخارجية من دبلوماسيين و اداريين و متعاقدين.